سلام عليكم عندي بحث تخرج عن البروتينات الموجودة في دم المدخن والغير مدخن نحنا بنسوي استبيان ياريت تعطوني بحسب خبرتكم اسئلة مثلا هل انت مدخن او لا ،متى اخر مرة دخنت ، عندك سكر او ضغط كذا اسئلة لانه محتاجها اليوم الله يوفقكم وييسر امروكم.

عدد الإجابات: 1
إذا كنت من المدخنين أجب على الأسئلة التالية . من كان السبب في تدخينك ؟ متى تدخن أول سيجارة بعد استيقاظك من النوم ؟ معدل التدخين اليومي ؟ منذ متى وأنت تدخن ؟ كم عدد الأفراد الذين حاولوا منعك من التدخين ؟ كم عدد الأشخاص الذين بدئوا التدخين بسببك ؟ من هو الشخص الأكثر تأثيرا عليك ليتمكن من إقناعك بترك التدخين ؟ ما هي الوسيلة التي تعتقد بأنها ناجحة في الإقلاع عن التدخين ؟ كم تصرف ( تقريبا ) في الشهر على الدخان ؟ ما هي الظروف التي جعلتك مدخنا ً ؟ أجب ب نعم أو لا بوضع إشارة تحت الإجابة : هل تقبل أن يكون أحد من أفراد عائلتك مدخن كزوجتك مثلا أو أحد من أطفالك في المستقبل ؟ هل والدك أو أحد أقاربك يمارس التدخين ؟ هل تتجنب قراءة مخاطر التدخين في الصحف و المجلات أو حتى في البريد الالكتروني ؟ هل شعرت بأضرار التدخين؟ هل تأثر احد من اهلك ومن حولك بالتدخين؟ هل تجد صعوبة في الامتناع عن التدخين في الأماكن الممنوعة عند السفر بالطائرة مثلا ؟ هل حاولت الإقلاع عن التدخين ؟ هل ترغب في الإقلاع عن التدخين ؟ إذا وفرت لك المساعدة الكاملة … هل أنت مستعد لترك هذه العادة ؟ هل قمت بالذهاب للمراكز الخاصة في المساعدة للإقلاع عن التدخين ؟ العمر ( مهم جدا( لغير المدخنين * أجب ب نعم أو لا هل حاولت مساعدة أحد المدخنين للإقلاع عنه ؟ هل والدك أو أحد أقاربك يمارس التدخين ؟ هل تعرضت لأضرار من أشخاص يمارسون التدخين حولك ؟ هل العنف وسيلة للإقلاع عن التدخين ؟ هل تأثر احد من اهلك ومن حولك بالتدخين؟ هل تنصح المدخن ؟ هل تحاول منع المدخن من التدخين بجوارك ؟ هل تشعر بالمسؤولية عندما يكون أحد أقاربك مدخنا ؟ هل حاولت التدخين ؟ هل حاولت أن تكون مرشدا أو مساعدا للإقلاع عن التدخين في المراكز المتخصصة بذلك ؟ لعمر ( مهم جداً )
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4