;

استخدم اكاربوز مع الميتفورمين للسكرى اسبوع ولكن وزنى يهبط مع العلم ان

استخدم اكاربوز مع الميتفورمين للسكرى منذ اسبوع ولكن وزنى يهبط مع العلم ان اكل بشكل طبيعى

2015-05-06
1 إجابة
هذا طبيعي لأن من نتائج المتفورمن تخفيف الوزن. تابع مع طبيب الباطني أو الغدد المسؤول عنك 1
د. هشام الشعباني
جراحة عامة - 2015-05-08
هذا طبيعي لأن من نتائج المتفورمن تخفيف الوزن. تابع مع طبيب الباطني أو الغدد المسؤول عنك

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics