اعانى من حالة ما قبل السكرى ولا ااخذ علاج ولكن امارس رياضه المشى ولكن اشعرفى بعض الايام بهبوط وممكن اكون واكل....وجزاكم الله عنا خيراً

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
ربما يكون هذا الوهن الذي تشعر به ناتجاً عن ارتفاع السكر، قم بتحليل سكر الدم في مثل هذه الحالة للتأكد من ناحية أخرى، تشير كثير من الدراسات أن استخدام الميتفورمين بالإضافة إلى المشي السريع لمدة 20-30 دقيقة يومياً ، يؤخر وفي بعض الأحيان يقي من حدوث السكر، و يقي من المضاعفات القلبية الوعائية على المدى البعيد لذلك أنصحك استشارة طبيب السكري لإجراء بعض التحاليل الأولية والنظر في استخدام الميتفورمين المعروف باسم منظم السكر تحياتي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4