اعاني من داء السكري النوع الثاني ولكن معدل السكر عندي غير مرتفع لاني استخدم ميتفورمين المشكلة التي اعاني منها هي حرقان متغير الاحساس في الارجل فما هيه مشكلتي شكرا

2015-04-02
1 إجابة
الاعتلال العصبي الطرفي الناتج عن مرض السكري من الممكن ان يحدث حتى إذا كان السكري تحت السيطرة 1
د. يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2015-04-03
الاعتلال العصبي الطرفي الناتج عن مرض السكري من الممكن ان يحدث حتى إذا كان السكري تحت السيطرة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,275 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics