افرطت في تناول نوفوفورمين قرص ما اضرار ذلك و ماذا تفعل علما انها لا تع

فتاة افرطت في تناول نوفوفورمين 30 قرص ما اضرار ذلك و ماذا تفعل علما انها لا تعاني من السكري

2015-02-20
2 إجابة
العلاج تحت اشراف طبى 1
د. نبيل سمير ويصا
باطنية - 2015-02-23
العلاج تحت اشراف طبى
قد تؤدي الى حدوث حموضة في الدم يجب مراجعة الطواريء مباشرة 1
د. يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2015-02-22
قد تؤدي الى حدوث حموضة في الدم يجب مراجعة الطواريء مباشرة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,267 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics