;

امرنى الطبيب بوقف استخدام الميتفورمين لمده اسبوع بعدما استخدمته بجرعات كبيره وقل تاثيره ثم اعاده استخدامه بجرعات اقل فما الغرض من ذلك

2015-05-28
1 إجابة
الغرض من ذلك ان يعود تاثير الميتفورمين قبا اعتياد الجسم و يجب ان تستخدم الجرعات بشكل يمنع حدوث tolerance للعلاج مع الجسم و اعطاء التاثير المطلوب 2
د. محمد احمد كساب
طوارىء - 2015-05-29
الغرض من ذلك ان يعود تاثير الميتفورمين قبا اعتياد الجسم و يجب ان تستخدم الجرعات بشكل يمنع حدوث tolerance للعلاج مع الجسم و اعطاء التاثير المطلوب

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics