امي مريض بالسكري من النوع الثاني بحيث تاخد دواء amarel glucophage حيث

امي مريض بالسكري من النوع الثاني بحيث تاخد دواء amarel 3 ; glucophage 850 حيث ان الغليكوفاج سبب لها عدة مشاكل في الجهاز الهضمي مع نحافة شديدة هل يمك الاستغناء عنه

2015-08-12
1 إجابة
اذا كانت لا تتحمل الglucophage فعليها تركه او استبداله بدواء آخر اقل تأثيرا عليها 1
د. بشير العيتاني
الغدد الصماء - 2015-08-12
اذا كانت لا تتحمل الglucophage فعليها تركه او استبداله بدواء آخر اقل تأثيرا عليها

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,267 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics