انا اخدت ميتوفرماين جلوكوفاج ثلات جرعات يوميا سببلي اسهال وضعف واي فيت

انا اخدت ميتوفرماين. (جلوكوفاج) 500 ثلات جرعات يوميا سببلي اسهال وضعف عام. واي فيتامين يفضل اخده معاه؟؟؟

2014-09-26
1 إجابة
ليس بالضرورة اخذ اي فيتامينات معه ولكن ممكن رفع الجرعة تدريجيا لتجنب الاسهال والاعراض الجانبية الاخرى 1
د. يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2014-09-29
ليس بالضرورة اخذ اي فيتامينات معه ولكن ممكن رفع الجرعة تدريجيا لتجنب الاسهال والاعراض الجانبية الاخرى

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics