انا استخدم دواء جانوميت حيث كان من فترة 6 شهور مناسب لحالتي في السيطرة على معدل السكر اما الان اتناول الدواء وتكون قراءات السكر بعد الاكل 230 اقل شئ بعد ساعتين مع تقليل كمية الاكل .هل تنصح بتغيير الدواء او الاستمرار ؟

عدد الإجابات: 1
ماهي قيمة HbA1c لديك؟ إذا كانت أكثر من 8 فيجب إما تغيير الدواء أو إضافة صنف آخر من الادوية ناقش حالتك مع طبيبك ، ولا تبدل الدواء بنفسك، فرغم تشابه الحالات هناك لكل حالة خصوصيتها و يختلف العلاج من مريض لآخر من ناحية أخرى قد يكون سبب ارتفاع السكر بعد الطعام التوقيت الخاطئ لتناول الجرعة بالعلاقة مع توقيت الوجبات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4