السلام عليكم. انا أعاني من ارتفاع في السكر علما أني مواضب علي أخذ الادويه بنتضام. وقوم بحميه وامشي يوميا ما هو سبب ارتفاع السكر معي

عدد الإجابات: 2
يجب مراجعة الطبيب للمساعدة بزيادة جرعات او زيادة ادوية اخرى او حقن الانسولين حسب حالة المريض
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
اذا كنت تعاني من النوم الاول من السكري فالسبب عدم افراز البنكرياس لهرمون الانسولين، اما اذا كنت تعاني من النوع الثاني من السكري فالسبب مقاومة الجسم للانسولين. ما دومت ملتزم بالادوية والحمية ومازال السكر مرتفع عليك مراجعة الطبيب لاجراء التعديل المناسب على الخطة العلاجية، فمرض السكري في مراحلة الاولية قد يستجيب للحمية فقط أو لأدوية بجرعات قليلة لكن مع الوقت يتطور المرض ويحتاج المرض لتغير على العلاج المستخدم للسيطرة على المرض.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4