انا انسة وعمرى 21 سنة وزنى 70 اريد ان اخس لو اخذت السيدوفاج هل لة اى اضرار ع صحتى مع العلم انى لا اعانى من اى امراض ولا اخذ اى ادوية

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
كل دواء له آثار جانبية، لذلك يوصف العلاج عند الحاجة إليه. ان كان لديك مسببات مرضية لزيادة الوزن تحتاحين لعلاج يناسب تلك الحالة المرضية. كنت افضل معرفة طولك لتحديد مدى مناسبة الوزن للطول. على أية حال، ان كنت تحتاحين لفقدان 10-15 كغ فيمكنك ذلك من خلال حمية غذائية و ممارسة رياضات بسيطة كالمشي مثلا. انصحك بمراجعة أخصائي التغذية اولا إلا إذا كانت هناك اعراض مرضية تستدعي اجراء فحوصات طبية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4