انا عندي داء السكري الأول من 14 سنه، بحس السكر بيخليني عصبيه جدا لدرجه الانهيار العصبي و لدرجه اني خايفه أخسر جوزي و فعلا مبقدرش اتحكم فيها ممكن تشرحلي علاقه السكر بالعصبيه؟

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
ارتفاع السكر بالدم يسبب التهاب اعصاب و توتر فى كهربة الاعصاب و يسبب انفعال مستمر و توتر الاعصاب ....قد تحتاجين الى ادوية مضادة للاكتئاب .....راجعى طبيبك لضبط السكر و علاج الحالة و فى حالة وجود اى استفسار يمكن مخاطبتى عن طريق ميل او رسائل بواسطة الموقع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4