انا محمد من المغرب اني اعاني من مرض السكر وعندي ادويةjanimte mg jpride

سلام انا محمد من المغرب اني اعاني من مرض السكر وعندي ادويةjanimte50/10000mg jpride 4mg ado1000mgهذه هي الادويةاداوي بها اربع سنوات عندي مشكل في البول تنوض بزاف في اليل

2015-08-01
2 إجابة
اذا كان مستوى السكر لديك مرتفع فهو احد الاسباب لزيادة التبول الليلي ومعنى ذلك ان العلاج لا يكفي وانت بحاجة لاضافة ابرة انسولين طويل الامد راجع الطبيب 0
د. بشير العيتاني
الغدد الصماء - 2015-08-08
اذا كان مستوى السكر لديك مرتفع فهو احد الاسباب لزيادة التبول الليلي ومعنى ذلك ان العلاج لا يكفي وانت بحاجة لاضافة ابرة انسولين طويل الامد راجع الطبيب
السؤال غير مفهوم 0
د. نبيل سمير ويصا
باطنية - 2015-08-03
السؤال غير مفهوم

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics