انا مريضة بالسكري وانا عصبيه جدا جدا واحيانا لاتفه الاسباب مما يؤدي بي للصداع والكابة والبكاء فيرتفع السكر عندي وانا اخذ الانسولين الصافي فقط لان المخبوط يجعلني اسمن كثيرا فاخذ جرعات قليله قبل كل وجبه وحسب الوجة التي ساكلها بماذا تنصحوني كيف اتخلص من العصبية وهل صحيح ان بعض النساء المريضات بالسكري عندهن حساسية من الانسولين المخبوط يجعلهن يسمن؟عمري 23 وعندي السكر منعمر ال19 تعبت كثيرا من اخذ الحقن ومن المرض ومن كل شي ساعدوني ارجوكم

2012-07-22
1 إجابة
العصبية التي تصابين بها ناتجة عن ارتفاع أو انخفاض سكر الدم ففي كلتا الحالتين تكون الخلايا جائعة فطريقة التخلص من هذه العصبية هي الضبط الجيد لسكر الدم و يمكن تحقيق الضبط الجيد بموازنة جرعة الانسولين مع كمية الحريرات التي تلزمك لذلك أنصحك باستشارة طبيب الغدد أو السكري الذي سيضع نع أخصائي التغذية جرعة الانسولين و النظام الغذائي الذي يناسب حالتك تحياتي 1
د. فضل خضر ابو العلا
طب عام - 2012-08-17
العصبية التي تصابين بها ناتجة عن ارتفاع أو انخفاض سكر الدم ففي كلتا الحالتين تكون الخلايا جائعة فطريقة التخلص من هذه العصبية هي الضبط الجيد لسكر الدم و يمكن تحقيق الضبط الجيد بموازنة جرعة الانسولين مع كمية الحريرات التي تلزمك لذلك أنصحك باستشارة طبيب الغدد أو السكري الذي سيضع نع أخصائي التغذية جرعة الانسولين و النظام الغذائي الذي يناسب حالتك تحياتي

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,274 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics