انا مريض بالسكري لمدة عاما و المرض اثر على داكرتي فاصبحت اعاني من ضعف

انا شاب مريض بالسكري لمدة 23 عاما و هدا المرض اثر على داكرتي فاصبحت اعاني من ضعف الداكرة فهل من دواء يساعد على تنشيط الداكرة دون اثار جانبية

2010-08-16
1 إجابة
لتحسين الذاكرة عليك بضبط السكري والمحافظة عليه قرب المستوى الطبيعي ، ودواء موسع للأوعية الدموية المغذية للدماغ مثل ستوجيرون كبسولات عيار 75مغم ،ودواء منشط للدماغ مثل أنسيفابول 0
طاقم الطبي
لتحسين الذاكرة عليك بضبط السكري والمحافظة عليه قرب المستوى الطبيعي ، ودواء موسع للأوعية الدموية المغذية للدماغ مثل ستوجيرون كبسولات عيار 75مغم ،ودواء منشط للدماغ مثل أنسيفابول

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics