;

انا مريض بمرض السكري سنوات والان استخدم شهران علاج glucvance حبه واحده

انا مريض بمرض السكري منذ5سنوات والان استخدم منذ شهران علاج glucvance حبه واحده صباحآ وعند الساعه 12 ضهرآ يحدث لي هبوط بالسكري فهل اترك العلاج في شهر رمضان

2015-06-15
1 إجابة
يجب استشارة طبيبك المشرف على الحالة حيث يمكن تعديل او تغير العلاج حسب نتائج فحوصات السكر 0
د. يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2015-06-16
يجب استشارة طبيبك المشرف على الحالة حيث يمكن تعديل او تغير العلاج حسب نتائج فحوصات السكر

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,260 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics