انا مريض سكري وضغط واستخدم علاج تابوفان ملغ وكونكور ولكنني اعاني من ار

انا مريض سكري وضغط واستخدم علاج تابوفان 80 ملغ وكونكور 2.5 ولكنني اعاني من أرق في الليل . ما الحل

2014-12-27
1 إجابة
يفضل رماجعة الطبيب المعالج ان كنت تعاني بشكل مستمر من هذا الحاله فقد يوقم بتغيير الجرعه او الدوء 1
د. مدحت محمد البقاعي
يفضل رماجعة الطبيب المعالج ان كنت تعاني بشكل مستمر من هذا الحاله فقد يوقم بتغيير الجرعه او الدوء

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics