انا يوجد معي داء السكري و اخذ حب يونيكرون ويوجد عندي الم في رجل اليسار

مرحبا دكتور انا عمري 60 عام يوجد معي داء السكري منذو 1997 اخذ حب يونيكرون ويوجد عندي الم في رجل اليسار في الساق منذو شهر ولا اعرف الاسباب وشكرآ لكم

2014-12-07
2 إجابة
من مضاعفات السكري التهاب الاعصاب الطرفيه وتصلب الشرايين الذي ينتج عنه نقص في الترويه الدمويه للاطراف وكلاهما يسببان الالم عليك مراجعة طبيبك للفحص السريري وبناء عليه سوف يحولك الى الطبيب المختص لعمل اللازم ( جراح اوعيه دمويه او طبيب اعصاب ) وسلامتك 0
د. محمد زلوم
جراحة عامة - 2014-12-08
من مضاعفات السكري التهاب الاعصاب الطرفيه وتصلب الشرايين الذي ينتج عنه نقص في الترويه الدمويه للاطراف وكلاهما يسببان الالم عليك مراجعة طبيبك للفحص السريري وبناء عليه سوف يحولك الى الطبيب المختص لعمل اللازم ( جراح اوعيه دمويه او طبيب اعصاب ) وسلامتك
يجب مراجعة اخصائي العظام او الأعصاب 0
د. يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2014-12-07
يجب مراجعة اخصائي العظام او الأعصاب

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,267 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics