تنميل فى القدمين انا مرض سكر

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
عند ارتفاع السكر في الدم عن المعدلات الطبيعية تحدث مضاعفات كثيرة منها التهابات الأعصاب و التى تظهر فى شكل تنميل فى الأطراف (فى البداية ثم تتحول إلى الم و فقدان الإحساس) يجب العرض على جراح أوعية دموية لفحص القدمين و ضمان وصول الدم إلى الأطراف عن طريق الأوعية الدموية يجب المحافظة على معدلات السكر فى الحدود الطبيعية أو على الأقل قريبة من الطبيعى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4