السلام عليكم زوجي لديه مشكل عدم الانتصاب في هدين الشهرين الاخيرين وهو لديه مرض السكري مند 7 السنوات لكن غير دواءه من تلقاء نفسه مند 3 اشهر دون استشارت الطبيب كان يستعمل دواء فيه 2غ وغيره ب دواء فيه 4غ فهل يكون هدا هو السبب وشكرا

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 2
عدم الانتصاب قد تكون من مضاعفات السكر ..............تغيير العلاج دون استشارة طبيب هو نوع من المغامرة قد تكلف حياة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
مرحبا، هذا النوع من المشاكل هو شائع للأسف لا سيما في حالة السكري النوع الثاني. العوامل متعددة والخطوة الأولى هي تحديدها لمعالجتها والأهم في هذه المرحلة هو أن تستأنف الأدوية والحصول على تقييم كامل.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4