ظهرت عندى اعراض مرض السكر و ارتفاع طفيف في طغط الدم و اخدت دواء جلكوفانس 500 وبعد شهر قلت الجرعة الي 2.5 الان عندما اخد الدواء اشعر بهبوط في نسبة السكر فهل يمكن وقف الداء ولا عتماد علي ممارسة الرياضة لتقليل نسبة السكر في الدم

2014-11-20
1 إجابة
هذا العلاج لا يسبب هبوط السكر والافضل الاستمرار عليه 0
د. يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2014-11-26
هذا العلاج لا يسبب هبوط السكر والافضل الاستمرار عليه

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics