عندما أمارس الرياضة او المشي يرتفع عندي السكر بدلا من انخفاضها وهذه الحالة جديدة عندي منذ سنتين حيث لدي السكري من اكثر من ٢٥ سنة الرجاء الاجابةمع الشكر

2015-05-10
1 إجابة
من الممكن ان يكون هذا ردة فعل لهبوط يحدث خلال المشي يجب اخذ و جبة بسيطة قبل المشي 0
د. يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2015-05-10
من الممكن ان يكون هذا ردة فعل لهبوط يحدث خلال المشي يجب اخذ و جبة بسيطة قبل المشي

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,272 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics