لدي ابي يعاني من ارتفاع السكر وانخفاض السكري في نفس الوقت ,, يعني تأتي له حلات انخفاظ وارتفاع في نفس اليوم قد يصل الي 500 وينخفض الي 40 وهو يأخد في علاج الانسولين ,,,,, وخصوصا فترة العشاء في الليل عند اخد العلاج ارجوا مساعدتي لمعرفة السبب

2015-01-20
1 إجابة
يجب مراجعة الطبيب لتعديل جرعات الانسولين واوقاتها بما يتناسب مع حالة المريض وقراءات السكر لديه، ويفضل ان يتم تسجيل مستوى السكر ووقت اجراء الفحص واوقات حدوث انخفاض السكر لدى المريض لعرضها على الطبيب ليستطيع اتخاذا الاجراء الامثل 1
الدكتورة الصيدلانية زينب الصبح
يجب مراجعة الطبيب لتعديل جرعات الانسولين واوقاتها بما يتناسب مع حالة المريض وقراءات السكر لديه، ويفضل ان يتم تسجيل مستوى السكر ووقت اجراء الفحص واوقات حدوث انخفاض السكر لدى المريض لعرضها على الطبيب ليستطيع اتخاذا الاجراء الامثل

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics