;

لدي ارتفاع بسيط بالسكر بعد الاكل هل استخدام ميتفورمين مضر وكم حبه يمكن

السلام عليكم لدي ارتفاع بسيط بالسكر بعد الاكل هل استخدام ميتفورمين 850 مضر وكم حبه يمكن استخدامها في رمضان وكذلك بعد رمضان والله يجعلنا من عتقائه من النار وشكر

2015-07-10
1 إجابة
لا ضرر من استخدامه ولكن الافضل ان يكون ذلك تحت إشراف الطبيب 0
د. يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2015-07-11
لا ضرر من استخدامه ولكن الافضل ان يكون ذلك تحت إشراف الطبيب

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics