;

ماهو العلاج المفيد لمريض مصاب بدآء السكري ه تنمل في الاطراف ويوجد في ا

السلام عليكم ماهو العلاج المفيد لمريض مصاب بدآء السكري ولديه تنمل في الاطراف ويوجد في احد الاصابع عدم القدره على ارجاعها عند تحريكها

2015-07-15
1 إجابة
تنمل الاطراف هو دليل على اصابة الجهاز العصبي عند مريض السكر الغير منضبط اولأ ضبط السكر هنالك بعض العلاجات المساعدة:فيتامين ب وعلاج اسمه لاريكا 75 يؤخذ قبل النوم يوميا بالنسبة للاصبع فهو يحتاج الى جراحة بسيطة لتحرير حركة الاصبع 1
د. بشير العيتاني
الغدد الصماء - 2015-07-16
تنمل الاطراف هو دليل على اصابة الجهاز العصبي عند مريض السكر الغير منضبط اولأ ضبط السكر هنالك بعض العلاجات المساعدة:فيتامين ب وعلاج اسمه لاريكا 75 يؤخذ قبل النوم يوميا بالنسبة للاصبع فهو يحتاج الى جراحة بسيطة لتحرير حركة الاصبع

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics