ما سبب انخفاض السكر لمريض سكر حيث ان والدي ينخفص سكرة منذ يومان عند قياسة صباحا صائما كان 56 وعند الظهيرة 206 ولكن عند قياسة في المساء كان 102 وقمت باعطاءة وجبة وعند الصباح قمت بقياسة كان 69 فهل هناك سبب لهذا التوتر وطلب مني الطبيبي ان اوقف دواء السكر وبالفعل اوقفتة لمدة يومان ولكن سكر لا يرتفع عند الصباح حتى انه لا يصل 100 متي جيب ان اعطي دواء السكر صباحا اذا كان سكرم كام ؟

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
ان سبب انخفاض السكر هو استهلاكه من قبل الجسم , وربما يكون ذلك نتيجة الاقلال من تناول الطعام كما يحصل في بعض المسنين في الوقت الذي يتناول علاج السكري مما يعمل على احتراق السكر , و عادة ما يحصل ذلك في الصباح لان الفترة ما بين وجبة العشاء و الفطور هي فترة طويلة تسمح لعملية استهلاك او احتراق السكر في الجسم, اما بالنسبة لتناول الدواء فدع الامر للطبيب و لا تتصرف الا بتوجيهاته. الحل لا يكمن بترك الدواء بل بوضع نظام غذائي سليم , و اعطاء العلاج المناسب و بالكمية المناسبة والاوقات المناسبة للحصول على مستوى طبيعي للسكر في الدم , مع املنا له بالشفاء.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4