مريضة مصابة بالنوع الثاني للسكر كان وزنها ك ومستوى السكر بعد المحافظة

مريضة مصابة بالنوع الثاني للسكر كان وزنها 95 ك ومستوى السكر 175 بعد المحافظة في الاكل ولابتعاد عن الحلويات والتقليل من النشويات واخد حبوب ميتفورمين اصبح وزنها 85 وتعدل مستوى السكر إلى 102 هل تستمر في أخذ الحبوب وإلى متى ؟

2013-03-05
1 إجابة
نعم , من الصواب ان تحافظ على الحمية الغذائية و العلاج, وان تصل الى وزن مثالي, وهو طولها بالسم ناقص 100(الطول - 100) تقريبا , فاذا كان طولها على سبيل المثال 170سم, فا لوزن المثالي يكون 70 كيلوغرام . ثم ان الميتفورمين هو علاج أمن و يساعد على التخلص من السمنة , و يقلل من مستوى الكوليسترول و الدهون قليلة الكثافة (الدهون السيئة), ولا تخفض معدلات السكر دون المستويات الطبيعية. كذلك يقلل من اعراض سن اليأس عند السيدات. ونهنئها على هذا النجاح. 0
د. خليل عزام
جراحة عامة - 2013-03-05
نعم , من الصواب ان تحافظ على الحمية الغذائية و العلاج, وان تصل الى وزن مثالي, وهو طولها بالسم ناقص 100(الطول - 100) تقريبا , فاذا كان طولها على سبيل المثال 170سم, فا لوزن المثالي يكون 70 كيلوغرام . ثم ان الميتفورمين هو علاج أمن و يساعد على التخلص من السمنة , و يقلل من مستوى الكوليسترول و الدهون قليلة الكثافة (الدهون السيئة), ولا تخفض معدلات السكر دون المستويات الطبيعية. كذلك يقلل من اعراض سن اليأس عند السيدات. ونهنئها على هذا النجاح.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics