;

مريض بالضغط العالى والسكر اعالج بللانسولين والسكر منضبط وفجاه حدث ارتفاع فى السكرالعمرطء استخدم تنورمين وليبتور وجلوكوفاج ماسبب الارتفاع الكبير فى السكر

2010-04-22
1 إجابة
دواء تنورمين لعلاج الضغط ، وعلاج لليبتور لعلاج الهنيات والكوليسترول ودواء جلوكوفاج مساعد لعلاج السكري ، والإرتفاع المفاجئ للسكري يكون إما بسبب عدم الالتزام بالحمية الغذائية او بعدم كفاية جرعة الانسولين او عدم الانتظام بأخذ الانسولين حسب الاصول او عدم استجابة المستقبلات داخل الخلايا العضلية للانسولين بسبب السمنة ، لذا ننصحك بمراجعة طبيب استشاري غدد صماء وسكري لإجراء الفحوص اللازمة ومعرفة السبب 1
حكمت فريحات
طب عام - 2012-12-30
دواء تنورمين لعلاج الضغط ، وعلاج لليبتور لعلاج الهنيات والكوليسترول ودواء جلوكوفاج مساعد لعلاج السكري ، والإرتفاع المفاجئ للسكري يكون إما بسبب عدم الالتزام بالحمية الغذائية او بعدم كفاية جرعة الانسولين او عدم الانتظام بأخذ الانسولين حسب الاصول او عدم استجابة المستقبلات داخل الخلايا العضلية للانسولين بسبب السمنة ، لذا ننصحك بمراجعة طبيب استشاري غدد صماء وسكري لإجراء الفحوص اللازمة ومعرفة السبب

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,262 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics