منكم ايضاح لي الصورة فانا تم تشخيصي باني مريض سكر نوع وتم صرف لي حبوب

السلام عليكم ارجو منكم ايضاح لي الصورة فانا تم تشخيصي باني مريض سكر نوع 2 وتم صرف لي حبوب منظم نوع ميتفور500 حبة واحدة بعد الغداء ولكن الاحظ بعد استعمالي للمنظم وجود هبوط متكرر مما يجعلني اضطر اكل كثير حيث انه ينزل السكر سريعا شكرا واسف على الاطالة.

2014-12-01
1 إجابة
العلاج الموصوف لايسبب اي هبوط في السكر وهذه الأعراض تكون في بداية المرض ناتجة عن مقاومة الأنسولين والوجبات الكبيرة او الدسمة يجب الاستمرار على العلاج مع اكل وجبات خفيفة ومتكررة 1
د. يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2014-12-02
العلاج الموصوف لايسبب اي هبوط في السكر وهذه الأعراض تكون في بداية المرض ناتجة عن مقاومة الأنسولين والوجبات الكبيرة او الدسمة يجب الاستمرار على العلاج مع اكل وجبات خفيفة ومتكررة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,267 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics