ومريض بالسكري واتناول ادوية كثيرة حوالي انواع في كل يوم مثل جانوفيا لو

عمري 41 سنة ومريض بالسكري واتناول ادوية كثيرة حوالي 8 انواع في كل يوم مثل : جانوفيا ، لوبريسور ، كلوكوفاج ، ديوفان ، جوسبرين ، نيوريبون فيتامين ب 12 . والاحظ ضعف الانتصاب وسرعة القذف حتى مع المداعبه ، فهل الادوية الكثيرة لها تأثير على الجماع ؟ وهل مرض السكري يعوق حالة الانتصاب ؟ وما هي الطريقة الامثل لعلاج ضعف الانتصاب لي ؟ اشكركم

2011-12-11
1 إجابة
نعم قد يؤثر السكري على الوظيفة الجنسية إذا تأثرت الأعصاب المحيطية، وكذلك تؤثر الأدوية ولكن ، في الوقت الحاضر يمكن تجاوز هذه التأثيرات ببعض الأدوية، أنصحك باستشارة طبيب بولية ذو خبرة بمعالجة اضظرابات الوظيفة الجنسية والعنانة تحياتي 2
د. فضل خضر ابو العلا
طب عام - 2011-12-15
نعم قد يؤثر السكري على الوظيفة الجنسية إذا تأثرت الأعصاب المحيطية، وكذلك تؤثر الأدوية ولكن ، في الوقت الحاضر يمكن تجاوز هذه التأثيرات ببعض الأدوية، أنصحك باستشارة طبيب بولية ذو خبرة بمعالجة اضظرابات الوظيفة الجنسية والعنانة تحياتي

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics