يوجد طفل مصاب بالسكري ويطق ابر انسولين عدد ٢ باليوم والمشكله هي ان لحم الفخذ للطفل تاكل كله وذبل وكذلك اليدين وماهو السبب ارجو افادتي

2010-04-25
1 إجابة
يبدو ان السكري عنده مرتفع باستمرار وأن الأنسولين إما أن يكون غير كافي أو أن عنده مناعة ضد الانسولين ، فإذا ارتفع السكر في الدم فغن الشخص يعاني من هزال شديد وفقدان العضلات بالرغم من أنه يأكل كثيرا 0
طاقم الطبي
يبدو ان السكري عنده مرتفع باستمرار وأن الأنسولين إما أن يكون غير كافي أو أن عنده مناعة ضد الانسولين ، فإذا ارتفع السكر في الدم فغن الشخص يعاني من هزال شديد وفقدان العضلات بالرغم من أنه يأكل كثيرا

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

9,022 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,274 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics