1 اجابات
2010-04-25
يبدو ان السكري عنده مرتفع باستمرار وأن الأنسولين إما أن يكون غير كافي أو أن عنده مناعة ضد الانسولين ، فإذا ارتفع السكر في الدم فغن الشخص يعاني من هزال شديد وفقدان...
1 اجابات
2014-04-02
لايجاد الحل لا بد من معرفة السبب أو الاسباب المحتملة ومنها 1- الدواء لا يتناسب مع حالتك 2- جرعة الدواء غيركافية 3- النظام الغذائي غير مناسب 4- هناك امراض مرافقة تتسبب...
1 اجابات
2015-05-13
1 اجابات
2015-06-04
و الله يا شيخ انت لو تقدر فأجرك عند الله و لكن سكر النوع التانى خطورته قليلة و لكن استخدام الانسولين مع الجليبوفين يعنى انه هناك زيادة فى السكر و عدم انتظام فعلى حسب...
1 اجابات
2016-04-03
لايمكن إجابتك هكذا ياصديقي . لانعرف نوع الإنسولين المستخدم ولاوزنك ولاطبيعة عملك ولانوعية أكلك .. الأفضل المتابعة المباشرة مع طبيبك
1 اجابات
2016-09-03
ألف سلامة لحضرتك لو حدثت ارتفاعات شديدة أو لفترة طويلة فى معدلات السكر فإن فرصة حدوث التهاب فى الجسم كله تزيد العلاج يتوقف على التشخيص الدقيق لازم أولا أن يتم فحص...
1 اجابات
2016-12-04
الأفضل عدم تناول السكر . ننصحك باستعمال حبوب بدائل السكر (سكرين . كاندريل ...) وهي متواجدة في الصيدلية
1 2 4