Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-04-11
د. عامر ابراهيم
د. عامر ابراهيم جراحة الاطفال
لا يجوز ان كنت تعانين من هبوط نسبة السكر فان ادوية السكر تزيد من هبوطه ارجو فحص نسبة السكر في مخبر معين لمدة ثلاثة ايام متتالية وبنفس الوقت ويفضل قبل الطعام وبعده...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-12-07
د. أحمد الأسعد
د. أحمد الأسعد طب عام
هنالك حالة تدعى بسكر الشدة يرتفع فيها السكر في الدم في حالات الشدة النفسية ، وغالبا سيعود السكر طبيعي بعد الشدة بإذن الله
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2011-04-01
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
كلها لها أضرار ، والبديل هو عدم تناولها والتعود على ل شيء بدون سكر، وصدقني المسألة عادة فقط ، وجرب.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-04-06
د. يزن علي خليف
د. يزن علي خليف الغدد الصماء
هذا الفحص يشخص داء السكري بعد اعادته للتأكيد اما بالنسبة لعلاج الميتفورمين فهو علاج ممتاز ويساعد البنكرياس ويريحه وليس العكس
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-07-20
د. محمد زلوم
د. محمد زلوم جراحة عامة
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-06-01
د. زينب الصبح
د. زينب الصبح دكتور صيدله
يعتبر ال dexamethasone أحد مضادات الالتهابات الستيرودية وهو أحد الأدوية التي تسبب ارتفاع في نسبة السكر بالدم أو حدوث مرض السكري اذا تم تناوله عن طريق الفم أو أخذه على شكل...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-10-21
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2012-05-13
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
حبوب الكورتيزون هي على الأرجح السبب في ارتفاع سكر الدم وليس الزانتاك على أية حال أنصحك بعد انتهاء المعالجة بالكورتيزون بمراقبة سكر الدم و اعلامي بالنتيجة تحياتي
Altibbi Login Key 1 2 4