1 اجابات
2015-07-15
تنمل الاطراف هو دليل على اصابة الجهاز العصبي عند مريض السكر الغير منضبط اولأ ضبط السكر هنالك بعض العلاجات المساعدة:فيتامين ب وعلاج اسمه لاريكا 75 يؤخذ قبل النوم...
2 اجابات
2015-09-13
أهلا بكى عزيزتى يجب التأكد من تناول أدويه تسبب زيادة التبول وعمل تحليل نسبة الكالسيوم والبوتاسيوم بالدم
1 اجابات
2015-09-27
أدوية عﻻج داء السكري عديدة والطبيب المعالج هو أخبر مني ومنك في عﻻج المريض الذي يشرف عليه وأدوية السكر ﻻ تعطي لﻻنسان السليم لخطورتها ما عد glucophage يعطي للسكر وأمراض...
1 اجابات
2015-10-01
السكر قبل الأكل مرتفع وبعد الأكل مرتفع جدا والتراكمى عالى يجب إعادة التحاليل بعد أسبوعين للتأكد وبعد ذلك لابد من تناول دواء لعلاج السكرى بالإضافه فتباع النظام...
1 اجابات
2015-12-12
لابد من المحافظة على نسبة السكر في الدم فى المعدلات الطبيعية أو على الأقل قريبة من الطبيعية متابعة و فحص من طبيب جراحة الأنسولين هنا اجبارى و لا يجب تناول الأقراص
1 اجابات
2016-02-11
هذا سؤال للطبيب لديك فنحن لا نعالج الامراض على الموقع نحن نعطي استشارة وشرح و توجيه للمرضى
1 2 4