مساء ال انا عندي اضطرابات في هرمونات الدورة الشهرية وقبل سويت تحليل وق

مساء الخير انا عندي اضطرابات في هرمونات الدورة الشهرية وقبل سويت تحليل وقالت ارتفاع في هرمون الحليب واعطتني حبوب تنزل وانتظمت بعدها والان لي شهر وعشرين يوم ولم تاتي وانا غير متزوجة وعمري ٢١ وهل ارتفاع الهرمون يسبب مشاكل مستقبلية

2010-04-26
1 إجابة
ان ارتفاع هرمون الحليب لدى المرآه قد يؤدي الى عقم، او اضطراب بالدوره الشهريه او غيابها، او استمرار افراز الحليب من الثديين وكذلك يمكن ان يضعف الشهوه الجنسيه. لذلك من الافضل مراجعه طبيبك لاعاده الفحص. واذا كانت نسبه الهرمون بين ١٠٠-١٥٠نانو جرام/ ميللتر هذا يجعل هناك شك بوجود ورم حميد بالغدة النخامية، وفي هذه الحاله عليك ايضا\" اجراء فحص الرنين المغناطيسي للراس بعد استشاره طبيبك 0
طاقم الطبي
ان ارتفاع هرمون الحليب لدى المرآه قد يؤدي الى عقم، او اضطراب بالدوره الشهريه او غيابها، او استمرار ا اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics