altibbi team طاقم الطبي الرعاية الطبية

الترمس الابيض فاتيرية هندية صبار الالوفيرا زيت النعناع وزيت السمسم

Lupinus albus, Vateria Indica(White Dammar resin), Aloe Vera(Aloe Juice), Peppermint oil & Sesame Oil

ما هو دواء الترمس الابيض فاتيرية هندية صبار الالوفيرا زيت النعناع وزيت السمسم

مستحضر طبيعي يحتوي على خلاصة الترمس الأبيض و التي تستخدم لمشكلات الجهاز البولي، لاحتباس البول، و للديدان و يستخدم موضعياً لعلاج التقرحات. خلاصة الفاتيرية الهندية التي تستخدم لعلاج مشاكل الجهاز البولي، الإسهال، الديدان المعوية، السعال، الربو كما يستخدم موضعياً لعلاج التهابات الجروح، تحسين لون البشرة و مظهرها العام، الروماتيزيم. زيت النعناع : الذي يمتاز يخصائصة المضادة للأكسدة والإلتهابات، تساعد في عملية الهضم، تعطي إحساساً بالبرودة عند تطبيقها على الجلد أو الأنسجة الاخرى كما تستخدم لارخاء عضلات القولون. صبار الألوفيرا : يستخدم لفقدان الوزن، السكري، التهاب الكبد، أمراض القولون الالتهابية، لالتهاب المفاصل، قرحة المعدة، الربو، الحمى، الحكة، الإيدز، ارتفاع الكوليستيرول، الإمساك، التشنجات العصبية، أعراض البرد، انتفاخ القولون، الإكتئاب، الجلوكوما، التصلب المتعدد، البواسير، التهاب العظام.

تصنيف الدواء: مستخلصات طبيعية

الفئة: أعشاب طبية

العائلة الدوائية:

يستخدم لعلاج البواسير الداخلية و الخارجية و كذلك التشققات الشرجية.

فرط الحساسية لأحد مكونات المنتج.

حكة شرجية

يعطى هذا المنتج تحت الإشراف الطبي للمرضى المصابين بأمراض خطيرة أو خبيثة و كذلك للمرضى المصابين بنزوف غزيرة و متواصلة. لم تثبت بعد سلامة استخدام هذا المنتج خلال فترة الحمل و الإرضاع لذلك إن دعت الحاجة لاستخدامه خلال فترة الحمل أو الإرضاع عليك باستشارة الطبيب.

المرهم: يتم تطبيق كمية مناسبة من المرهم ثلاث مرات يومياً و لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع. التحاميل: تحميلة واحدة (١٠٧ مغم من الترمس الأبيض، ١٠٧مغم من فاتيرية هندية، ٨٥ مغم مم خلاصة النعناع الفلفلي، ٢١٤ مغم من الصبر الحقيقي) ثلاث مرات يومياً

مرهم، تحاميل

ينصح بعدم التغوط (إن امكن) و ذلك لفترة ٤ ساعات بعد استعمال العلاج و عند حدوث التغوط خلال هذه الفترة فإنه يتوجب إعادة العلاج مرة أخرى. للحصول على نتائج أفضل ينصح بعدم القيام بأي جهد بدني خلال فترة العلاج. عند استخدام المرهم داخل الشرج فإن هنالك أداة تطبيق خاصة ضمن العبوة حيث تثبت هذه الأداء على فوهة الأنبوب ثم تدخل ضمن الشرج حتي نهايتها و يضغط برفق على نهاية الأنبوب مع سحب الأداة من الشرج تدريجياً. قم بتنظيف المنطقة المصابة و تجفيفها قبل استخدام المنتج. قم بغسل يديك قبل و بعد استخدام الدواء. عند نسيان الجرعة قم بأخذها فور تذكرك لها إلا في حالة قرب موعد الجرعة التالية عندها تخطى الجرعة المفتقدة و خذ الجرعة التالية عند موعدها المحدد، ولا تقم بمضاعفة الجرعة لتعويض الجرعة المفتقدة.

لا يوجد تفاعلات ذات أهمية كبيرة مع أدوية أخرى

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب أو الصيدلاني. لا ننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية.

طاقم الطبي
الرعاية الطبية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

نصائح طبية عن أمراض القلب و الشرايين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
حاسبات الطبي
site traffic analytics