اطباء في المانيا - ميونخ

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,141 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

د. Prof. Dr. med. Christian Bischoff

دماغ واعصاب -المانيا،ميونخ

ic_star ic_star ic_star ic_star ic_star

عيادة متخصصة بالامراض العصبية و علاجاتها طبقا للمقاييس العالمية مع خبرة لاكثر من عشرة اعوام. عيادتنا، نيورولوجي جيماينشافت براكسيس ام مارينبلاتس، تقع في مارين بلاتس في قلب ميونيخ. يوجد بجانبنا في نفس المجمع الطبي عشر عيادات اخرى تمكن المريض من اجراء فحوصات اخرى في شتى المجالات. فهدفنا اراحة المريض الو المهتم، فيستطيع ان يقوم بعلاج و فحوصات متكاملة دون عناء. و من الكشفيات الضاقية التي توفرها عيادتنا: سريان كهربة الدماغ وكشف الاوعية الدماغية للمخ عن طريق الاشعة بالموجات الصوتية وكشف السائل النخاعى وقياسات التوصيل العصبى والعضلى .

د. Prof. Dr. med. Christian Bischoff
د. Prof.Sigmund Silber

القلب والاوعية الدموية -المانيا،ميونخ

ic_star ic_star ic_star ic_star ic_star

تاريخ الميلاد: 11 مايو 1949 مكان الميلاد: باساو، بافاريا، ألمانيا الشهادات الطبية: بورد الطب الباطني (ألمانيا) 1984 بورد أمراض القلب (ألمانيا) 1984 بورد طب القلب النووي 1981 بورد في العلاج الإشعاعي الموضعي داخل الأوعية الدموية (Endovascular Brachytherapy) 2003 عضو هيئة التدريس، جامعة ميونيخ: 1982-1986 عضو هيئة التدريس، جامعة ألاباما في برمنغهام: 1987-1990 بروفيسور في الطب، جامعة ميونيخ: منذ عام 1998 طب أمراض القلب و الأوعية الدموية في مستشفى ميونيخ، ألمانيا 1991 الاهتمامات الخاصة: مؤلف لأكثر من 150 بحثا علميا في المجلات الدورية (Peer reviewed journals)، يرجى الرجوع إلى موقع الويب. مرض الشريان التاجي: التشخيص الغير جائر : علم أمراض القلب النووي، التصوير المقطعي للتثليم-الكالسيوم فائق السرعة (Ultrafast Computed Tomography for Calcium-Scoring)، تصوير الأوعية التاجية الغير جائر (التصوير الطبقي للقلب)، الرنين المغناطيسي للقلب لتقييم تروية عضلة القلب (مع الأدينوسين) الوقاية: عضو في فرقة العمل الثالثة للوقاية من أمراض القلب والشرايين التابعة للجمعية الأوروبية لأمراض القلب (ESC) العلاج الطبي: المشاركة في الدراسة الطبية CHARISMA (كلوبيدوقرل للمرضى الذين يعانون من تصلب الشرايين مستقر). اللجنة التوجيهية في دراسة DETECT. العلاج التدخلي : المشاركة في التجارب السريرية التالية: ARTIST ،RESCUT، BETA-CATH, START، RENO. تصميم دعامات شريانية (استنت) جديد (NUGGET, NIR-TOP, Da Vinci, LUSTY, LUNAR-Rox)، الدعامات الشريانية المغلفة بالدواء التجريبية (SCORE, TAXUS-I, TAXUS-II, TAXUS-III, TAXUS-VI, EVIDENT, ENDEAVOR-II, ZOOMAX-I, NOBORI-I, EUROSTAR-II) )، الدعامات الشريانية المغلفة بالدواء المسجلة (CYPHER, SAFE, ENDEAVOR-CAS, DES.de)

د. Prof.Sigmund Silber
د. Prof. Reinhardt Kau

الانف والاذن والحنجرة -المانيا،ميونخ

ic_star ic_star ic_star ic_star ic_star

في مركز الاذن والحنجرة بأربيلا يمكننا اجراء العمليات البسيطة تحت توجيهاتنا واشرافنا الطبي والقيام بالتخدير من ذوي الخبرة لتمكننا من القيام بعمليات مثل ازالة اللحمية من الأنف وعمليات داخل الأذن وعمليات داخل وخارج الصدر حيث اننا في نفس المبنى توجد مستشفى لجراحات اليوم الواحد (ارابيلا) و لنا اتصال وتوثيق مع اطباء التخدير بحيث يمكننا اجراء عمليات الانف والأذن والحنجرة وعمليات الحلق والبلعوم الداخلية والخارجية بمنتهى الخبرة والدقة والامان . عمليات الانف والاذن والحنجرة والحلق والبلعوم الداخلية والخارجية. نحن نقوم باجراء عمليات التجميل المختلفة مثل الانف والاذن الخارجية بجانب تجميل جفون العين او ازالة ترهلات الوجه . نحن نجري ايضا مختلف انواع التجميل التي يحتاجها المريض بعد ازالة اية اورام في منطقة الرأس او الرقبة مرض الشخير : ان الشخير لا يسبب فقط عدم الراحة للزوجين ولكن يؤدي الى كثير من الامراض الاخرى مثال: ارتفاع ضغط الدم يمكننا في عيادة علاج الشخير في أربيلا فحص المريض لمعرفة اسباب الشخير وحسب نوع وسبب ودرجة الشخير يمكننا اختيار نوع العلاج او العملية التي تناسب كل مريض على حدة عن طريق فحص وتشخيص حالات ضعف السمع واختلال التوازن يمكننا تحديد الاسباب بدقة باستخدام احدث الاجهزة المتاحة في هذا المجال مثل : اجراء قياس السمع عن طريق ذبذبات المخ في بعض الحالات نقوم بعلاج المرض بواسطة الادوية والمحاليل التي تؤخذ عن طريق الحقن الوريدي وتؤدي الى نتائج مبهرة في ظرف عدة ايام

د. Prof. Reinhardt Kau
د. Dr.Sussan Rosenthal

الانف والاذن والحنجرة -المانيا،ميونخ

ic_star ic_star ic_star ic_star ic_star

الدكتورة سوزان روزنثال استشارية أنف و أذن و حنجرة، ميونخ نيمفينبيرغ-جيرن نقدم خيارات واسعة من علاجات أمراض الأنف و الأذن و الحنجرة التقليدية، بما في ذلك العلاجات البديلة مثل المعالجة المثلية Homeopathy و العلاج بالطبيعة Naturopathy. تتميز طريقتنا في العلاج بانها تجمع بين العلاج الجراحي و الغير جراحي و العلاج المثلي التقليدي. الدكتورة روزينثالهي استشارية و جراحة أنف و أذن و حنجرة، و تمارس عملها في أحد أجمل مناطق مدينة ميونخ، في نيمفينبيرغ. بدأت الدكتورة ممارسة الطب منذ 20 سنة و أصبحت استشارية أنف، أذن و حنجرة في 1997. تمتلك الطبيبة خبرة واسعة تشمل المجالات العامة جميعها و تختص بشكل دقيق في طب الأطفال (أنف و أذن و حنجرة) و الجراحات التي تتطلب الحد الأدنى من البضع أو minimal-invasive ENT-surgery. تعتمد طريقتنا في العلاج على خيارات طبيعية متعددة مثل العلاج المثلي، anthroposophic approaches و غيرها من العلاجات البديلة مثل الرنين البيولوجي Bioresonance و العلاج بالأوكسجين. نعالج عددا من الاعتلالات مثل طنين الأذن، الدوار، فقدان السمع الحاد في الأطفال و البالغين و أمراض/اعتلالات الأنف، الحنجرة و الحلق. كما نجري فحوصات و علاجات الحساسية في عيادتنا. بالاضافة إلى ذلك، تتخصص الطبيبة في علاج اضطرابات النوم مثل الشخير و انقطاع النفس أثناء النوم.

د. Dr.Sussan Rosenthal
د. Prof. Dr.med.Habil. René Holzheimer

جراحة عامة -المانيا،ميونخ

ic_star ic_star ic_star ic_star ic_star

عيادة الفتق و الدوالي الأوردة في ميونيخ Sauerlach توفر التشخيص و العلاج المناسب منذ عام 1999 في جنوب ميونيخ مسافة 40 دقيقة من مطار ميونيخ. - الفتق، على سبيل المثال، الفتق الإربي، فتق السرة، الفتق الشرسوفي، الفتق جدار البطن، الفتق المتكرر، و الفتق الرياضي ، والألم المزمن في الفخذ والورك، انحصار العصب . - أمراض الأوردة على سبيل المثال ، التهاب الوريد الخثاري ،الدوالي، وعروق العنكبوتية، تخثر الأوردة العميق و السطحي و تورم و ثقل الساق . - أمراض المستقيم و الشرج، على سبيل المثال، البواسير، الشق الشرجي، خثار الأوردة الشرجية .

د. Prof. Dr.med.Habil. René Holzheimer
بحث

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 5 دقائق

ابتداءً من 0.99فقط
أطباء متميزون لهذا اليوم