تضاعف المسموعات الثنائي الاذنين

Binaural diplacusis

ماهو تضاعف المسموعات الثنائي الاذنين

تَضاعُفُ المسموعَاتِ الثُنَائِيُّ الأُذُنَيْن هو من أحد الإضطرابات السمعية التي يتم بها تضاعف الصوت في كلتا الإذنين وكانه صوتين أي اشبه بحدوث الصدى في الإذن ويسمى أيضا السمع الثنائي وهو مصطلح شامل لا يدل على مرض أو إعتلال معين ويجب القيام بالفحوصات الطبية السمعية العصبية للكشف عن المسبب المباشر وراء هذا الإضطراب وأما بالنسبة للعلاج فيكون تبعا للمسبب المباشر ولا يوجد الا الأن علاجات مثبته تعمل بشكر مباشر للحد من أعراض هذا الإضطراب ومن الممكن علاج الأعراض التي تطرء لدى المصاب مثل الدوار أو الصداع المزمن أو الشعور بالضغط على الأذنيين



هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
تاريخ الاضافه : 2011-11-28 00:13:31 | تاريخ التعديل : 2018-04-29 17:59:08

124 طبيب
متواجدين الآن للإجابة عن استفسارك
حياة عصفور
حياة عصفور
الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
 م.محمد عيد
م.محمد عيد
السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين
شريف حسين
مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد
شيخه محمد
الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
أطباؤنا متواجدون على مدار الساعة لاعطائك النصائح الصحية
أحصل على علاج معظم الحالات الشائعة وغير طارئة
تواصل مع نخبة من الأطباء الاختصاصيين
Altibbi Login Key 1 2 4