انا متزوج ولما اجامع زوجتي وادخل القضيب للآخر تتألم شديد في حين انو انا لمن أقوم بإدخال القضيب للآخر بكون مرتاح وهي عكسي تماما ما الحل الزي يجعلها تشعر بالمتعة وشكرا

icon 14 أغسطس 2015
icon 4806
انا متزوج ولما اجامع زوجتي وادخل القضيب للآخر تتألم شديد في حين انو انا لمن أقوم بإدخال القضيب للآخر بكون مرتاح وهي عكسي تماما ما الحل الزي يجعلها تشعر بالمتعة وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أنك تستعجل في الإيلاج، وعليك إطالة المداعبة وإتاحة الوقت لإفرازات المهبل أن ترطب المهبل وتجعل الإيلاج أكثر سهولة وتجعل العضلات قابلة للتمدد ويختفي الألم. مشكلة الشباب هي في سرعة الإيلاج! 2 2015-08-17 08:34:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يبدو أنك تستعجل في الإيلاج، وعليك إطالة المداعبة وإتاحة الوقت لإفرازات المهبل أن ترطب المهبل وتجعل الإيلاج أكثر سهولة وتجعل العضلات قابلة للتمدد ويختفي الألم. مشكلة الشباب هي في سرعة الإيلاج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله انا شاب عمري 26 ومتزوج ولدي ولد اعاني من حاله عندما اكون مع زوجتي وهي عندما...

لم تذكر عمرك، ولا إذا كنت تعاني من أمراض مثل السكري مثلاً، والحل في جميع الأحوال هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، وعليك إطالة الوقت بين الممارسات الجنسية أيضاً.

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 29 سنة متزوج من أربع سنين أول سنتين كانت الجماع طبيعي يجامع في اليوم مرتين او ثلاتة مرات أحيانا...

أنت تعاني من إرهاق وضعف اللياقة البدنية، ولتحسينها، عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمرو لطبيعتها، فلا تقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. انا ابلغ من العمر 45عام غير مةزوج لا امارس اي نشاط جنسي ولا احتلم كما هو طبيعي في...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ألم الخصية له أسباب كثيرة ١-أسباب في الخصية نفسها (داخل كيس الصفن), مثل الدوالي أو إلتهابات البربخ و الخصية أو كيس موجود داخل كيس الصفن. أو بسبب ورم في الخصية حميد ، أو خبيث. ٢-كما قد يكون ناجماً عن دوالي في الخصية، أو قيلة مائية في الصفن تضغط على الخصية. ٣- الإنفتال الخصوي:ينجم عن إنفتال الحبل المنوي الذي يحمل الدم من وإلى الخصيتين، ويؤدي الإنفتال إلى قطع الدم عن الخصية مسببآ ألمآ حادآ ومفاجئآ للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بصراحه ولاحياة في الدين كنت في مرحلة المراهقة امارس العادة السرية بشراه يعني بفراط والان احسن السائل الذي ينزل...

ما تعاني منه ناجم عن الرفراط، وقد آن الأوان لوقف العادة نهائياً وإعادة تأهيل جسمك ليستطيع القيام بالواجبات الزوجية والحياتية. كما أن ليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الجنسية، راجع علاج الانتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت الاعب العضو الذكري وضغطت بقوه حتى تصرقع بمعنى(طق) وبعدها صرت اشعر بأسترخاى العضو حتى اذا احتلمت مايكون قذف...

إن وصفك ينطبق على كسر القضيب،ولتأكيد التشخيص ، قد يلزم فحص طبيو تصوير بالموجات الصوتية. ولذلك لا بد من زيارة طبيب المسالك البولية.المهم حالياً أن توقف العبث، وتنتظر حتى يشفى الجرح .

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. هل يوجد علاج او دواء لزيادة الشهوة لدى النساء . انا متزوج منذ سنه ونصف تقريبا ولم الاحظ...

تعاني الكثير من النساء من اضطراب هزة الجماع ومن صعوبة الوصول إلى الرعشة الجنسية أو ما يسمى بهزة الجماع  نتيجة عدم وجود إثارة جنسية أو تحفيز جنسي كاف. كما أن السبب قد يعود إلى استخدام أدوية معينة أو الإصابة بمرض السكري أو وجود الضغط العصبي أو القلق وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أنه تختلف النساء بطريقة الوصول إلى الرعشة الجنسية من حيث المدة، والكثافة، والتردد، لذلك يجب عليك الاستمرار بالتحفيز الجنسي وتغيير الطريقة في المداعبة، كما يجب عليك التواصل معها لمعرفة أكثر ما يؤدي إلى إثارتها أو معرفة وجود مرض أو سبب كامن. إن 70% من النساء لا يقذفن أثناء الوصول إلى الرعشة الجنسية، وقد يدل ذلك على اكتفائها بالوصول إلى الرعشة الجنسية دون حدوث القذف.

أما بالنسبة إلى بقعة جي فلم يتم إثباتها عليماً أو تشريحياً، ولكن بعض النساء تشعر بالإثارة من هذه المنطقة والتي يمكن اكتشافها من قبل الشريك الجنسي من خلال تجربة أكثر من وضعية للجماع. وفي حال الشعور بالألم أثناء محاولة الوصول للرعشة قد يدل ذلك على وجود عدوى أو التهاب في المنطقة التناسلية.

لا ينصح باستخدام ادوية زيادة الرغبة عند النساء، بل يكفي اتباع النصائح التالية قبل اللجوء لأي علاج دوائي:

  • تناول الأغذية الصحية التي تزيد من الرغبة الجنسية، مثل: السمك والأطعمة البحرية، المكسرات، العسل، السبانخ، الموز، الثوم، والشوكولاتة الداكنة.
  • تجنب التوتر والقلق ومحاولة الاسترخاء والتأمل.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • التأكد من عدم وجود أي اضطرابات هرمونية قبل التفكير بأي ادوية تزيد الرغبة للنساء.
  • التواصل مع الشريك الجنسي بطريقة صادقة والحديث حول زيادة الألفة الجنسية.
  • تقديم أولوية العلاقة الجنسية مع الشريك على أي أمر آخر في الحياة لتحفيز الدافع الجنسي.
  • تجربة أوقات وأوضاع مختلفة عند ممارسة الجماع.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.

للمزيد:

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه