شاب١٨عام امارس استمناءمنذبلوغ بافراط شديدتقرييا٥مرات باليوم قضيبي مسودومترهل جداوخصيتي ايضالاني املك خصيةواحدة تم استئصال الثانيةمنذ٧سنوات بسبب الالتفاف خائف على حيوانات منوية

icon 5 يناير 2019
icon 279
شاب١٨عام امارس استمناءمنذبلوغ بافراط شديدتقرييا٥مرات باليوم قضيبي مسودومترهل جداوخصيتي ايضالاني املك خصيةواحدة تم استئصال الثانيةمنذ٧سنوات بسبب الالتفاف خائف على حيوانات منوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت خايف فعلاً، فعليك التوقف عن العادة السرية و  تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن عمل فحص للمنويات للتأكد من صحتك الانجابية!!! 0 2019-01-06 10:56:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت خايف فعلاً، فعليك التوقف عن العادة السرية و  تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن عمل فحص للمنويات للتأكد من صحتك الانجابية!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدى 35 عام, متزوج من بضعة اشهر لم يحدث حمل من التعود على العادة السرية , تركت العادة منذ اسبوعين...

ربما تكون بحاجة لتحسين لياقتك الدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، الفحوصات عادية وعليك أيضاً تناول العسل وعسل الملكات والخضار والفواكه والمكسرات والسمك وغيره من المغذيات!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ذكر ابلغ ٢٤ سنه رياضي امارس العادة السريه يوميا كثيرا تصل لخمس مرات يوميا ولكني امارس الرياضه...

يفضل ترك العادة، فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في سن 14سنة تعرضت لاغتصاب وقام بادخال قضيبه في مؤخرتي وخرج مني سائل منوي وبعدها ادمنت العادة السرية ولما تزوجت...

عليك وقف العادة السرية والاهتمام بزوجتك وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية حوالى 5 مرات يوميا فى الفترات السابقة كان يخرج حيوانات منوية عند القذف ولاحظت فى الفترة...

كمية الانتاج محدودة، ولذلك عليك تقليل الممارسة تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عمري 15، البارحة ليلا كنت في الحمام وكان القضيب منتصبا نشفته بسرعة وقوة بالمستشفى فسمعت صوت طقطقة وذهب الانتصاب بسرعة...

إذا لم يحصل انتفاخ أو نزيف، فلا داعي للقلق وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.وابتعد عن العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا سوف اتزوج بعد 6 اشهر كنت امارس العاده السريه بسكل خاطئ منذ 10 سنوات مما جعل انتصاب العضو الى...

ربما سلس المني  أو ثر المني، وعلاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس عليك أيضاً وقف العادة السرية فوراً والتحضير للزواج بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج حديثا كنت امارس العادة السرية واشاهد افلام اباحية وانا اعزب لكن الان عندي برود حنسي وضعف انتصاب...

عليك أولاً ترك العادة السرية، وممارسة لرياضة بشكل يومي، وتحسين التغذية المتوازنة.راجع انتصاب في القاموس لمعرفة الأغذية المقوية.وستكتشف أنك تحب زوجتك ، فصبراً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست العادة 8سنوات وفي يوم والعياذ بالله كنت مع فتاة وقبل ان اكون معها كنت مارست العادة 2مرتان حصل انتصاب...

عادي أن تكون منهكاً بعد ممارسة العادة السرية موتين قبل الجماع، عليك الراحة ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتقليل العادة السرية على الأقل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه