انا تزوجت وصار مشاكل ولم تعد عندي رغبة في المعاشرة لان الام الجماع لا تطاق وتطلقت ولا ارغب في الزواج وارفض اي طلب زواج اريد توجيه طبي

icon 11 يونيو 2018
icon 937
انا تزوجت وصار مشاكل ولم تعد عندي رغبة في المعاشرة لان الام الجماع لا تطاق وتطلقت ولا ارغب في الزواج وارفض اي طلب زواج اريد توجيه طبي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انت تبالعين في وصف الحالة، ولا يستحق كل هذا الرفض، قد يحدث بعض الألم، ولكنه غير مستمر، وعليك زيادة معلوماتك الطبية والجنسية، راجعي المواضيع الجنسية في الموقع. 0 2018-06-11 07:51:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
انت تبالعين في وصف الحالة، ولا يستحق كل هذا الرفض، قد يحدث بعض الألم، ولكنه غير مستمر، وعليك زيادة معلوماتك الطبية والجنسية، راجعي المواضيع الجنسية في الموقع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا احب فتاة غير زوجتي وكلما اردت ان اجامعها افشل ولا يدث انتصاب ولكن مع زوجتي لا يوجد اي مشكلة...

هي قضية نفسية، والعلاج هو ترك الفتاة وشأنها والعودة لزوجتك. إنك تشعر بتأنيب الضمير ، والحب الذي تدعيه للفتاة غير كاف لإزالة تأنيب الضمير، فهو غير كافي لذلك. فخذها من قصيرها وبلا مشاكل.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعلاقتي الجنسية بزوجتي علي اكمل وجه لكن المشكلة أن زوجتي لا ترغب في العلاقة الا بعد...

يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. كما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من طريقة او حل اجعل زوجي يقترب اكثر مني في كل شيئ لانة اهملني وانا اريد ان احتوية مره...

لا بد من دراسة الأسباب التي تبعد زوجك. مثل هل يعاني من مرض ما؟ هل يعمل كثيراً، ولا وقت لديه ؟ هل ما زال يراك جميلة ومثيرة له؟ هل تشاركيه همومه واهتماماته وأفكاره؟ لأن العلاقة الزوجية ليست مجرد علاقة جنسية، بل إن العلاقة الجنسية المفروض أن تكون في آخر الاهتمامات الزوجية، ويجب الاهتمام بالعلاقة الانسانية بين الزوجين، المودة والرحمة!كما يجب أن تشعر الزوجة زوجها بالثقة بنفسه في جميع المجالات ولا تسخف برأيه أو تحاول تهبيط معنوياته. والهدف هو تحويل العلاقة الزوجية إلى علاقة صداقة تدوم طويلاً بين الزوجين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة وعمري ٢٨ عام وزواجي بعد ٣ اشهر عندي قرب موعد زواج اشعر بالختناق من يوم جماع ولا احب...

الموضوع نفسي، وعليك زيادة معلوماتك الجنسية والتشريحية، وزيادةة الاطلاع على المواضيع الجنسية ويفيدك مطالعة هذه المواصيع الخاصة بالصحة الجنسية في الموقع ، مبروك.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

السلام عليكم قبل أن اتزوج كان لدي رغبه في الجنس رهيبه والان لا أعرف ماذا حدث أصبحت لا أرغب كثيرآ...

الغالب أن الحالة نفسية !! وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي رغبه شديده في الزواج لكن عند رؤيه اي امرأه في الطريق لا يخدث لدي انتصاب وحتا ان حاولت جاهدا...

صحتك الجنسية عادية في الغالب، والوضهع نفسي ، وأنت ما زلت صغيراً على الزواج ، لذلك لا تحل همه من الآن ، عليكممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا لي ٩ سنوات متزوجة ولم يحصل بيني وبين زوجي سوى المداعبه بالرغم من المحاولة احس بخوف .. ولكن ارغب...

الخوف من ماذا؟؟ هناك يومياً مليارات من العمليات الجنسية في العالم، فتوكلي على الله، إذا كنت خائفة من الألم ، فقد يمكن تناول بعض الأقراص المهدئة أو وضع جيل مخدر في المنطقة ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه