تحليل لفيروس vih عن طريق( kit) الذي يكشف عن مضادات الاجسام. بعد 17أسبوعامن الشك والنتيجة سلبية هل هي نهائية ؟ هل المشروبات الكحولية تعيق إنتاج لمضادا ة الاجسام

icon 8 يناير 2019
icon 1414
تحليل لفيروس vih عن طريق( kit) الذي يكشف عن مضادات الاجسام. بعد 17أسبوعامن الشك والنتيجة سلبية هل هي نهائية ؟ هل المشروبات الكحولية تعيق إنتاج لمضادا ة الاجسام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المشروبات الكحولية  لا تعيق إنتاج لمضادا ة الاجسام، والمدة كافية  فتوكل على الله!! 0 2019-01-09 11:20:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المشروبات الكحولية  لا تعيق إنتاج لمضادا ة الاجسام، والمدة كافية  فتوكل على الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أريد أن أفهم تحليل الدم بطريقة الأجسام المضادة للايدز، هل التحليل يبحث عن وجود الاجسام المضادة من عدمها وعليه تبنى...

التحليل يبحث عن المضادات والمستضدات Ab,Ag ومع ذلك، فإن أي شخص مع فيروس نقص المناعة البشرية لا يزال احتمال نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلى شريك حتى لو كان الحمل الفيروسي غير قابل للكشف . - قد لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية موجوداً في سوائل الأعضاء التناسلية (السائل المنوي، السوائل المهبلية). اختبار الحمل الفيروسي يقيس الفيروس فقط في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لم أفهم هل كمية الأجسام المضادة في تحليل الإيدز بطريقة الأجسام المضادة هو الذي يعطي نتائج إيجابية أم أن التحليل...

الحمل الفيروسي هو كمية فيروس نقص المناعة البشرية في الدم من شخص مصاب بفيروس الإيدز. عندما يكون الحمل الفيروسي منخفض جدا، ويسمى الكبت الفيروسي. الحمل الفيروسي غير قابل للكشف عندما يكون مقدار فيروس الإيدز في الدم منخفض جدا بحيث لا يمكن قياسها. بشكل عام،كلما زادت الحمل الفيروسي كلما زادت فرصة نقل المرض، فالأشخاص الذين يعانون من فيروس الإيدز، ولكنهم تحت الرعاية، ويأخذون أدوية فيروس الإيدز، ولديهم حمل فيروسي منخفض جدا أو غير قابل للكشف، هم أقل احتمالا بكثير لنقل فيروس نقص المناعة البشرية من الأشخاص المصابين بفيروسالإيدز وليس لديهم حمل فيروسي منخفض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل فيروس الإيدز يقضي على الأجسام المضادة، ولا تكتشف عند تحليل الذي يعتمد على الأجسام المضادة.

تدور الحرب بين الفيروسات والأجسام المضادة التي تحاول حماية الجسم، ولو استطاعت الأجسام المضادة القضاـء على الفيروس لحصل الشفاء، ولكن لا يوجد شفاء حتى الآن، أي أن الأقوى هي الفيروسات. ولا حول ولا قوة إلا بالله!!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتو اخر سؤال Hiv1+2 ak/ag (EcLa) هل هذا الاختبار يبحث عن الاجسام المضادة (الانتي بودي) يعني لانو هذا الاجسام تظل...

الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو" وأكليا) يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع. معظم أخصائيي فيروس نقص المناعة البشرية يعتبرون أن هذا الاختبار قاطع في 6 أسابيع، ak =antikoerper يعني الأجسام المضادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه