عمري27ذهبت مرةلدكتوراسنان ماحسيت بنظافةعندوبس كنت وقتاموجوعةنضفلي اسناني من سنةو8اشهرخايفةيكون صابني مرض متل الايدزلاني عم حس بتعب بجسمي ولثتي تخربطت من وقتاوخايفةحلل يطلع في

icon 11 يناير 2019
icon 312
عمري27ذهبت مرةلدكتوراسنان ماحسيت بنظافةعندوبس كنت وقتاموجوعةنضفلي اسناني من سنةو8اشهرخايفةيكون صابني مرض متل الايدزلاني عم حس بتعب بجسمي ولثتي تخربطت من وقتاوخايفةحلل يطلع في
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن المضمضة بمحاليلي مطهرة!!، ولا داعي للقلق، وراقبي تكون أي أعراض غريبة!! 0 2019-01-11 11:39:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن المضمضة بمحاليلي مطهرة!!، ولا داعي للقلق، وراقبي تكون أي أعراض غريبة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 19 من فترة شهر فقت الصبح وكنت بالنومة مو مرتاح ف صرت حس بدوخة وخصيتي اليمين توجعني...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والفحص الطبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عم اخد topmax 50 ووقفتو بلتدريج بس بعدني بحس بتعب كتير هيدي من عوارضو انا الي ٥ سنين باخدو...

الأعراض الجانبية لهذا الدواء كثيرة، وستبقى فترة حتى تزول، فالله يعينك. أنصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليم دكتور انا بنت من فترة لاحظت دم بعد الانتهاء من التبرز وصار ضفط وظهري وجعني شوي وبعدين نزل...

ربما يوجد جرح في الشرج أو باسور نازف ، والغالب أن لا علاقة للغشاء بالموضوع الذي لا يتأثر إلا بدخول شيء في المهبل، راجعي اختصاصي/ة نسائية لتقييم الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بدي استفسر عمري ٢١ اعزب هلا انا كنت مدمن عادة واخر فترة قللتها بس حسيت صار عندي انتصاب ضعيف ما...

يبدو أنك تواجه بعض المشاكل الصحية المتعلقة بالقدرة الجنسية ونوعية النوم. يجب عليك زيارة طبيبك للتحقق من وجود أي مشاكل صحية وتقييم حالتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون بعض العادات السيئة مثل التدخين والكحول وعدم اتباع نظام غذائي صحي وعدم ممارسة الرياضة والتوتر والقلق وراء هذه المشاكل. من المهم اتخاذ خطوات لتحسين نوعية حياتك الجنسية والصحية بشكل عام. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج من جديد واسمعت انوبيصيرعند الزوجه التهابات بس الحمدلله ماصار هيك بس زوجتي حست اولها حرقه ووجع قوي...

الحرقة هي في الغالب نتيجة تمزق الغشاء ويزيدها الاستمرار في الجماع قبل شفاء الجرح، والحكة قد تكون ناجمة عن وجود التهابات أو فطريات ، ولا بد من الفحص الطبي للتشخيص الدقيق، راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست جنس بس مادخل الاقليل في فتحة شرج بعد مرور 3.4 ايام صار عندي وسوس اكتاب الام في المفاصل...

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. إذا لم تتحسن راجع اختصاصي نفسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه