شفرة الحلاقة تنقل الايدز بعد ه د. من استعمالها دون تعقيم

icon 2 يناير 2019
icon 9223
شفرة الحلاقة تنقل الايدز بعد ه د. من استعمالها دون تعقيم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صعب فالمدة كافية لتجفيف الفيروس وموته!! 0 2019-01-03 09:02:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صعب فالمدة كافية لتجفيف الفيروس وموته!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

-قرأت في بعض المقالات أن الفيروس يعيش لساعات أو أسابيع، هل هذا صحيح؟

icon 13 أبريل 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

ان استعملت شفرة حلاقة مستعملة من قبل و قمت بحلاق شعر الأبطان هل هذه طريقة ممكن تنقل الايذز و كم...

الفيروسات لا تعيش في الهواء الطلق أكثر من عدج دقائق، ولا ينتشر الإيدز عن طريق:-الهواء أو الماء-البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات-اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية-المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس-نوافير الشرب-الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

-هل السيشوار مباشرة بعد الاستحمام أو غسل الشعر بالشامبو يسبب السرطان؟ -ماهي فترة حضانة السرطان، أي متى يجب زيارة الطبيب...

السشوار لا يسبب السرطان!! تطور السرطان يستمر وقتاً طويلاً، بالسنوات ، وحسب نوعه.فهناك أنواع سريع، وأتواع بطيئة! لا داعي لزياة الأطباء حول الموضوع إلا عند ظهور أعراض مشكوك فيها!! الجراب الذي يوضع فيه موس الخلاقة يمكنه نقل الفيروسات إذا وضعت الموس المحتوي على الفيروسات فيه خلال دقائق فقط، وبعذه تموت الفيروسات، ولا تعيش في الكيس. آلة الحلاقة تنقل الإيدز ، إذا استعملت مباشرة بعد اتعمالها مع شخص مصاب وكاب به جرح وكان بالزبون جرح أيضاً، لأن الفيروس لا ينتقل إلا بدم!! الخدش قد يسبب الإيدز، إذا دخل فيه موسي من شخص مصاب مباشرة ، لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

نا استعملت شفرة حلاقة مستعملة من قبل و قمت بحلاق شعر الأبطين علما ان شفرة الحلاقة مستعملة من قبل من...

لا ينتشر الإيدز عن طريق:-الهواء أو الماء-البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات-اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية-المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس-نوافير الشرب-الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ذهبت الي الحلاق واثناء حلاقة لحيتي تم جرحي بشفرة الحلاقة مع نزول دم ليس بقليل فهل يمكن ان تنتقل امراض...

الفيروسات لا تعيش في الهواء الطلق أكثر من عدة دقائق، والشفرة الجديدة، كانت معرضة ، أو في علبتها، ولا تحمل جراثيم أو فيروسات.فلا داعي للقلق راقب ظهور أعراض غير عادية وراجع طبيبك إن لزم!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه