عمرى ٤٥عام خمس سنوات استعمل سيلدفيا ولكن بجزء من البرشامه ولم استطيع ا

عمرى ٤٥عام خمس سنوات استعمل سيلدفيا ولكن بجزء من البرشامه ولم استطيع ا
icon 5 سبتمبر 2018
icon 550
عمرى ٤٥عام منذ خمس سنوات استعمل سيلدفيا ولكن بجزء من البرشامه ولم استطيع الانتصاب بدونها حاليا لا يؤثر البرشامه كامله حاليا فما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

0 2018-09-05 10:38:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد ادويه لاطالة مده الجماع لا تؤثر على الكلى المزروعة علما ان العملية تمت منذ سنة ونصف ولا اعانى...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٤٥ سنة ومتزوج وعندي اربع اطفال منذ ما يقارب السنة لم اعد اشعر بالنشوة الجيدة بعد واثناء عملية القذف...

الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية. ١. جرام واحد من غذاء ملكات النحل مع أربعة جرامات من حبة البركة المطحونة وملعقة عسل وثلاثة جرامات من بودرة نبات الجنسنج، ويضاف الكل إلى كوب من الماء ويشرب على الريق يومياً. ٢. أكل صفار البيض يومياً على الريق، مع قليل من البصل يقوى القدرة الجنسية بصورة مدهشة. ٣. شرب كأس من عسل النحل مع عشرين حبة من اللوز عند النوم لمدة ثلاثة أيام، يرفع القوة الجنسية إلى درجة كبيرة جداً. ٤. ضع صفار سبع بيضات على النار وعليها كمية من العسل الأسود ونفس الكمية من السمن، وقلب جيداً حتى ينعقد البيض ثم يؤكل. ستجد بداخلك طاقة رهيبة للجماع.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

انه قبل الزواج كنت بحاله صحيه وكنت اشعر برغبه ويحدث الانتصاب حتى مع الزواج خلال لمدة شهرين زوجتي في اليمن...

السكري يؤثر سلبياً على الرغبة الجنسية ، تابع المحافظة على اسكر في الدم ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ سنتان لكني لا اصل الي الرعشة الجنسية ولا مرة منذ زواج مع رغم من ان زوجي يطيل...

ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي: كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة .ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطر

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الطبيب وصف لى اركاليون فورت متذ 4 شهور حبه يوميا عقب عمليه قلب مفتوح الا اننى اعانى حاليا من سرعه...

دواعي أستعمال أركاليون فورت أقراص: 1-التعب والخمول في الأشخاص فوق ال16 عاما. 2-تحسين الذاكرة لمن يعاني من نسيان مؤقت ليس بسبب أي امراض عضوية. 3-يساهم في القضاء علي الأكتئاب وتحسين الحالة النفسية. 4-يساهم في علاج الضعف الجنسي. يعني الغالب أنهرليس السبب، بل العجلة وسرعة الإثارة، مارس تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 7 شهور حتى الان اعانى من الثقة اثناء العلاقة ولم اقدر حتى الان ان اقوم بفض الغشاء...

الغالب أن التوتر هو السبب في المشكلة، عليك تقوية علاقتك الانسانية والعاطفية ويكون فض الغشاء تحصيل حاصل ، وليس الهدف، مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من خمس اشهر ولحد الان في صعوبة بالجماع من الامام ولا يتم لكن بوضعية على جنب بيكون عادي لكن...

أولا لا يؤثر على الحمل، وثانياً يجب البحث عن سبب صعوبة وعسر الجماع، وتنتج الاصابة بعسر الجماع عن: عند الإناث : - التهاب في احد اجزاء الجهاز التناسلي (المبيض أوعنق الرحم). - التهابات المسالك البولية. - التهاب بطانة الرحم. - وجود أورام في الجهاز التناسلي او البولي. - جفاف المهبل. للامزيد راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ 6 اشهر لكن عملية الجماع لا تتم بشكل كامل (أي انه لا يتم الدخول ويتم القذف خارج...

الإيلاج عملية إرادية، فإذا كانت العملية تتم من قبل، فهذا يعني أنه لا مانع جسدي ، والقذف أيضاً يمكن السيطرة عليه من خلال عدم أخراج القضيب قبل القذف، ولكن يبدو أن هناك عامل نفسي أو عدم رغبة أو خوف .حاولي معرفة السبب من زوجك، وتغلبي عليه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه