ماهي افضل خلطة مع العسل لزيادة القوة الجنسية وهل خلطات طبيعية تؤخذ بان

ماهي افضل خلطة مع العسل لزيادة القوة الجنسية وهل خلطات طبيعية تؤخذ بان
icon 9 نوفمبر 2018
icon 11195
ماهي افضل خلطة مع العسل لزيادة القوة الجنسية وهل هناك خلطات طبيعية تؤخذ بانتظام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مع المكسرات وغذاء  الملكات والجنسنج والزنجبيل , 1 2018-11-09 20:30:02
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
مع المكسرات وغذاء  الملكات والجنسنج والزنجبيل ,

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

هل اعداد شراب الزنجبيل مع العسل الطبيعي يساعد على تقوية القضيب ولتاخير القذف ؟ وهل يمكن اضافة له مسحوق القرفة...

تناول الوصفات العشبية بكميات قليلة لا يؤذي ، ولكن لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ،ولتقوية الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل يمكن استخدام كبسولات غذاء ملكات النحل مع كبسولات الجنسنج لزيادة الرغبة الجنسية قبل الزواج؟ومالذي تنصحوني به من مكملات غذائية(كبسولات)لزيادةالرغبة...

غذاء ملكة النحل والجينسج تعتبر من المنشطات الجنسيه بشكل عام. وأما إذا كنت تعاني من ضعف في الرغبه الجنسيه فلا بد من معرفة السبب والتشخيص الدقيق ومن ثم العلاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.....هل استخدام منتج حبوب راعي الغنم الالماني امنه ...وهي تستخدم لتقوية الرغبة الجنسيه ..واذا كانت غير امنه ما هي...

إن حبوب راعي الغنم الألمانية تحتوي على الجنسنج والزعفران والقرفة وغيرها الكثير من المكونات الطبيعية العشبية ولا تحتوي على مواد كيميائية. وتستخدم لتقوية القدرة الجنسية والانتصاب، زيادة كمية السائل المنوي، وتأخير القذف المبكر. 

إن هذا المستحضر عبارة عن مكملات غذائية وليست أدوية، وقد تكون غير خاضعة للرقابة من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء ولم تثبت فعاليتها وأمانها، لذلك ينبغي الحرص على الحصول عليها فقط من الأماكن الموثوقة وتحت إشراف الطبيب المختص بعد استشارته.

للمزيد: مدى فعالية وأمان الأدوية شائعة الاستخدام لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال

المرجع: للرجال حبوب راعى الغنم الألماني الأصلي للانتصاب وتأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

هل تناول خليط الثوم وزيت الزيتون والعسل يفيد علاج سرعة القذف والانتصاب ماهي الكمية الواجب اخذها في اليوم

هذه الوصفة ليست لعلاج سرعة القذف بل لتحسين الانتصاب ، والكماتيت لا تتجاوز ملعقة عسل وملعقة زيت يوميا مع بعض حصص العون   لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً  لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

اريد وصفة او مخلوط من الاعشاب يقوي الرجل جنسيا ارجو المكونات وطريقة العمل المخلوط الاعشاب

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت القرنفل جيد لتقوية الانتصاب و لعلاج سرعة القذف ؟ وكيف استخدمه هل ادهن العضو بالزيت ام اشربه ؟...

زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف: يساعد زيت القرنفل في علاج سرعة القذف لدى الرجال وذلك بتناول مشروب القرفة باللبن مُضافًا إليه ملعقة زيت القرنفل بشكلٍ يوميّ لمدّة شهر على الأقل حتّى تظهر نتائج طيّبة، الكثير من خبراء الطب البديل   يُعدّون فوائد القرنفل لسرعة القذف من أهم فوائده على الإطلاق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي افضل الرياضه التي تساعد على قوة الجماع وماهي الطرق لزيادة الحيونات المنوية وهل يوجد فواكه معينة مفيدة للجماع او...

رياضة المشي او الركض تعتبر كافية ومن الاشياء اللتي تساعد في تقوية السائل المنوي والحيوانات المنوية المكسرات كالفتسق الحلبي والجوز واللوز والفول السوداني .

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

سمعت انه مفيد جدا للأنتصاب وتكبير العضو فما هى الكمية التى تضع بنصف كيلو عسل ابيض وهل يمكننى وضع حاجة...

كيفية تناول الجنسنج الاحمر الكوري :إضافة معلقتين صغيره من الجينسنج إلي مقدار من الماء مع معلقه عسل ووضعهم في وعاء وخلطهم جيداً وتناول منه كل يوم في الصباح الباكر علي الريق .إحضار وعاء ووضع بيه خمسة غراماً من الجينسنج مع كيلوغرام من عسل النحل في وعاء وخلطهم جيداً وتناول الخليط مرتين في اليوم صباحاً ومساءاً .مضغ جذر صغير من الجنسنج كاللبان ثم يمكن التخلص منه او بلعه .تجفيف نبات الجنسنج ثم يطحن ويستخدم كما هو .وضع الجنسنج مع الشاي لكي يعطي له نكهه مميزه .يتم غلي نبته الجنسنج مع الماء ثم تركه نص ساعه حتي يبرد ثم حفظه في الثلاجة .ملحوظه : ننصح بعدم تناول الجنسنج لفترات طويلة لانه قد يسبب ارتفاعاً في ضغط الدم ، مما يتسبب في حدوث الارق والقلق للإنسان ، مما يؤدي إلي زيادة الوزن يشكل كبير وعدم تناوله مع غيره من الاعشاب او الاغذية ، والا تتناوله المراه المرضعه او الحامل وعدم تناوله ايضاً مع الادوية المضره للضغط وللقب والشرايين وللبول .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه