ما هو الحل للمشكلة انا عندما اجامع زوجتي لا يكون الفرج رطبا ماذا افعل يضر في الحمل

icon 2 نوفمبر 2017
icon 3294
ما هو الحل للمشكلة انا عندما اجامع زوجتي لا يكون الفرج رطبا ماذا افعل يضر في الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حتى يصبح الفرج رطباً عليك إطالة النداعب وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لإتاحج الفرصة لإفرازات الغدد التناسلية للعمل بشكل كاف!! 0 2017-11-03 11:24:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حتى يصبح الفرج رطباً عليك إطالة النداعب وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لإتاحج الفرصة لإفرازات الغدد التناسلية للعمل بشكل كاف!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما أمارس العادة السرية لا ينزل مني ابدا ولاكن عندما انام على بطني وأحك قضيبي في الارض ينزل هل هذا...

عليك الابتعاد عن العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا يؤثر على الزواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عريس زواجي بعد 6 ايام وانا اسال كيف امنع حدوث القذف قبل فض الغشاء لانني اسرع الاستثاره الى حد...

أولاً حاول تأخير العملية قدر الإمكان، راجع قذف سريع في القاموس، وفي حال حصل القذف السريع، فيجب الانتظار للمرة القادمة، بعد فترة من الوقت ليرتاح جسمك، والمرة الثانية تكون أهدأ بعد زوال الإثارة الأولي.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

لدي ضعف في الانتصاب ،ودايما ما يحدث انتصاب خفيف غير كامل، ولا أعلم هاذه من العاده ام لا ،ويكون القذف...

هذا من اثار العادة السرية، ولتحسين اللانتصاب يجب وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة  .وإذا لم تتحسن راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور اريد ان اعرف لماذا في لحظات الجماع احيانا لا اسطيع انا اقذف نهائيا وما العلاج ؟

أحياناً تعني أن القذف ممكن، ولكنالكمية قليلة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة وزوجي عندما يعاشرني جنسياً يدخل اصبعيه في فتحة الشرج وانا اتألم كثيرا والان اصبحت تؤلمني واحس...

الأمر بحد ذاته غير مضر صحياً، ولا داعي للعلاج ما يضر هو الألم الناتج عنه، ويفضل لعلاج الألم التوقف عن هذه الممارسة ما دمت لا تحبينها، عليك إقناع زوجك بأن الألم يفقدك المتعة ومتعة المشاركة أيضاً لأنك تكونين مشغولة بالألم الناتج عنه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه