نعم اعاني من سرعة القذف وصعوبة الانتصاب بعد القذف هل من مساعدة و

نعم اعاني من سرعة القذف وصعوبة الانتصاب بعد القذف هل من مساعدة و
icon 3 مايو 2018
icon 1000
نعم السلام عليكم اعاني من سرعة القذف وصعوبة الانتصاب بعد القذف هل من مساعدة وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل 0 2018-05-04 13:01:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ااسلام عليكم انا اعاني من سرعة القذف عند الجماع اريد حل

العلاج الأفضل لسرعة القذف هو تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من سرعة القذف

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. أسباب سرعة القذف ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أسباب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية اضطراب الغدة الدرقية التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من سرعة القذف !؟ واعاني بعد سرعة القذف عدم انتصاب العضو الذكري لكثر من ساعتين الى...

إن مشكلة سرعة القذف تعود للضغط النفسي والعصبي أو الاكتئاب والقلق أو وجود مشكلة في العلاقة الجنسية أو ضعف الانتصاب أو وجود مشاكل في الغدة الدرقية. ويتم علاج هذه المشكلة عن طريق علاج المسبب إن وجد وقد يلجأ المريض إلى الاستنماء قبل نصف ساعة على الأقل من ممارسة الجماع لتأخير القذف، أو العلاج النفسي للرجل عن طريق التدرب على صرف التركيز عن العلاقة الجنسية والتفكير بأشياء أخرى كاللاعب أو الفريق المفضل، أو استخدام الكريمات المخدرة التي تحتوي على مادة الليدوكايين بشكل موضعي على القضيب. وفي حال عدم نفع أي من هذه الطرق قد يلجأ الطبيب إلى بعض الحبوب التي تحتوي على السيرترالين أو الباروكسيتين وغيرها.

أما بالنسبة لمشكلة ضعف الانتصاب فهي مشكلة شائعة وتعرف بأنها مشكلة في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه ثابت بما يكفي لممارسة الجنس. ويجب مراجعة الطبيب لمعرفة السبب وعلاجه حيث قد يعود ضعف الانتصاب لتقدم العمر والضغط العصبي والنفسي أو ضعف تدفق الدم إلى القضيب أو تلف في الأعصاب أو السمنة أو مشاكل في القلب وفي ضغط الدم أو مرض السكري. وقد يلجأ الطبيب لبعض الأدوية التي تحتوي على مادة السيلدينافيل أو اتباع نظام غذائي متوازن بالإضافة للتوقف عن التدخين وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

للمزيد: سبعة أطعمة لزيادة القدرة الجنسية

المرجع: What is Erectile Dysfunction?/ Premature Ejaculation

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة في الجماع وهي سرعة القذف وضعف الانتصاب . والسلام عليكم

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل ، وراجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من سرعة القذف كثيرااا؟؟ هل من حلول لمعالجتها سريعا ؟؟ وشكراا

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا شاب عندي 29 سنة اعاني من ضعف الانتصاب النفسي وسرعة القدف. عند استعمال الواقي تزول مشكلة...

لا توجد أجهزة لزيادة التستوستيرون ، والجهاز يحدث احتقان في القضيب بواسطة حلقة مطاطية.ورقة لجهاز تدعي زيادة التستوستيرون، وليس هناك دراسة علمية حول ذلك. لعلاج سرعة القذف يفضل تنمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض،تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي القذف السريع ومدة الانتصاب قليلة مما يزيد مشكلة مع زوجتي ولم أقدر أن أزيد من بعد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، لسرعة القذف - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من مشكلة سرعة القذف هل من دواء لذالك

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . تمارين كيغل.لتقوية عضلات الحوض للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه