هل يمكن أخذ mosar 5mg من دون أن آكل قبله أو بعده؟ الطبيب وصفه لي قبل الطعام بربع ساعة
إجابات الأطباء على السؤال
راجع الطبيب الذي وصف لك الدواء فهو المخول بالإجابة . 0 2019-02-05 09:18:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية