اسبااب او اغذيه تسااعد على نمو الجسم وزيااده طوله؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول يوميًا ثلاث حصص من منتجات الحليب •الحصول على كمية كافية من فيتامين D: عن طريق التعرّض المباشر لأشعة الشمس لبضع دقائق يوميا، أو عن طريق مكملات فيتامين D على شكل سائل أو أقراص استهلاك الخضار والفواكه خاصة البطاطا الحلوة، الجزر، القرع، الخضار الورقية مثل السبانخ والبقدونس والملوخية، المشمش، الشمام، الفلفل الحلو، والمانجا. وفر كمية كافية من البروتين:اللحمة أو الدجاج أو السمك بمقدار كف اليد. كما ويمكن استبدال اللحوم بالبقوليات مثل العدس أو الحمص أو الفول. وبلا شك أن البيض والأجبان والتونا تعتبر مصادر بروتينية أضافية هامة لنمو أخذ قسط كافي من النوم 2 2016-01-08 17:17:03
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية